طقس فلسطين ينتظر بالدعاء والأمل والرجاء تغيراً مرتقباً إيجابياً على المنظومة الجوية في الوقت بدل الضائع من فصل الشتاء بمشيئة الله
طقس فلسطين ينتظر بالدعاء والأمل والرجاء تغيراً مرتقباً إيجابياً على المنظومة الجوية في الوقت بدل الضائع من فصل الشتاء بمشيئة الله

الإثنين | 03/03/2014 - 12:25 مساءً

موقع طقس فلسطين الالكتروني:

بعد الانتكاسات المتلاحقة التي شهدتها فلسطين وبلاد الشام خلال الأسابيع العشرة الماضية نتيجة حالة الجفاف والانحباس المطري التاريخي بدأت الخرائط والنماذج الجوية تعطي بصيص امل لمنطقة بلاد الشام وشرق المتوسط عامة بعودة قدوم المنخفضات الجوية التي افتقدناها كثيراً كثيراً بمشيئة اله تعالى.

ومن المتوقع ان يبدأ هذا التغير إعتباراً من مطلع الأسبوع القادم والذي قد يحمل معه في حالة الثبات عودة لسلوك المنخفضات الجوية الى شرق البحر المتوسط وذلك تزامناً مع تموضع منخفض جوي كبير في الأجزاء الغربية والوسطى من أوروبا، مما قد يؤدي الى تمهيد الطريق لعودة الشتاء الى بلاد الشام في الوقت بدل الضائع من فصل الشتاء الذي مر حزيناً جافاً على هذه اليلاد.

وعودة للأيام المتبقية من هذا الأسبوع فيتوقع طقس فلسطين أن يطرأ إرتفاع طفيف وتدريجي آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء شدبدة الدفئ في كافة المناطق الفلسطينية خاصة في نهاية هذا الأسبوع. وقد تسجل درجة الحرارة في القدس الشريف أكثر من 25 مئوية. بينما قد تصل في بعض المناطق الغورية شديدة الانخفاض الى منتصف الثلاثينيات مئوية. قبل أن تعود الى الانخفاض من جديد مطلع الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38