حالة الطقس المتوقعة من طقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع بمشيئة الله عز وجل
حالة الطقس المتوقعة من طقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع بمشيئة الله عز وجل
الجمعة | 20/12/2013 - 06:54 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن يكون  الطقس اليوم السبت مشمساً ، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية ، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الاحد يستمر الطقس مشمساً ، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية ، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الاثنين يستمر الطقس مشمساً ، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية ، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يكون الطقس مشمساً ، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية ، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت ، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة ، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الاربعاء  يكون الطقس غائماً جزئياً ، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية ، ولطيفاً الى دافئ في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ، تنشط احياناً.

وفي يومي الخميس والجمعة أيضاً يكون الطقس مشمساً ، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية ، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما نهاية الشهر فلم تثبت الخرائط الجوية بشأنها ، ولكن ليس من المتوقع أن يكون هناك أي عواصف قوية كما هو مشاع ، وربما يقتصر الأمر على حالة ماطرة سريعه باحتمالية لا تتجاوز 30% حتى الآن ، وذلك بناء على آخر تحديثات النماذج العددية العالمية وخرائطها الصادرة مساء اليوم .

جدير بالذكر أن النشرة الشهرية التي أصدرها موقع طقس فلسطين في الأول من ديسمبر تسير توقعاتها بدقة ممتازة حتى الآن ، ولم يذكر فيها عن أي احتمالية لعاصفة في نهاية الشهر .

ويشدد طقس فلسطين أن العواصف لا يمكن التنبؤ الدقيق بوجودها إلا قبل أسبوع الى 10 أيام من تبلورها على الخرائط ، وما عدا ذلك هو ضرب في الغيب بدون استناد علمي ، وهذا الكلام متعارف عليه في جميع دوائر الرصد العريقة في العالم .
 

والله تعالى اعلى واعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تفضل التوقيت الشتوي أم الصيفي؟؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 13/10/2014

أوقات الصلاة
الفجر 05:26
الظهر 12:24
العصر 03:34
المغرب 06:00
العشاء 07:22

أسعار أزواج العملات المباشرة مقدمة من السعودية Investing.com

أسعار السلع مقدمة من السعودية Investing.com