الأمطار والأجواء الشتوية تعود الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى
الأمطار والأجواء الشتوية تعود الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى

الثلاثاء | 24/11/2015 - 03:40 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تبقى الأجواء مستقرة حتى يوم السبت القادم، بحيث تبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام. وسط نشاط على الرياح الشرقية احيانا والتي تزيد الاحساس بالبرودة خاصة في اماكن الظل وخلال ساعات الليل.

ومن المتوقع أن تغطي السماء خلال الأيام الثلاثة القادمة كميات كبيرة من السحب ذات الرطوبة المنخفضة وغير الممطرة .

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمى في مدينة القدس خلال هذا الاسبوع ما بين 18 درجة مئوية و21 درجة مئوية. فيما تكون درجات الحرارة الصغرى ما بين 11 درجة مئوية و15 درجة مئوية مع اجواء باردة نسبيا بوجه عام.

وتزداد الاشارات في موقع طقس فلسطين منذ نحو الخمسة ايام متتالية الى عودة وتدريجية للامطار في اليومين الاخيرين من شهر تشرين ثاني الجاري، بحيث تشير الخرائط الجوية إلى احتمال جيد لتأثر البلاد بأمتداد لمنخفض جوي وسط انخفاض على درجات الحرارة  وتساقط للامطار فوق معظم المناطق.

ومن المتوقع ان تستمر الاجواء المتقلبة والشتوية معظم أيام الاسبوع القادم بحيث تكون بداية شهر كانون أول القادم ممطرة وباردة وشتوية بشكل واضح في معظم المناطق.

ومن المتوقع أن تصل الفروقات الحرارية بين نهاية هذا الأسبوع ومنتصف الاسبوع القادم الى عشرة درجات مئوية، حيث تشير الخرائط الجوية ان درجة الحرارة العظمى قد تصل في القدس الى 12 مئوية فقط في حين تتدنى درجات الحرارة في المدينة المقدسة الى ما دون 8 درجات مع اجواء باردة .

والله تعالى اعلى واعلم

 

 

 

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38