اجواء خريفية جميلة جدا قادمة للبلاد بعد منتصف الاسبوع القادم
اجواء خريفية جميلة جدا قادمة للبلاد بعد منتصف الاسبوع القادم

الخميس | 01/10/2015 - 11:04 صباحاً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر البلاد الأسبوع مع حلول منتصف الاسبوع القادم بكتلة هوائية لطيفة، بحيث تنخفض درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتسود اجواء خريفية لطيفة نهارا، ومائلة للبرودة ليلا.

 

هذا ومن المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي اعتبارا من يوم الاحد مع بقاء الطقس حارا نسبيا بوجه عام في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة غلى معتدلة السرعة.

 

في يوم الإثنين من المتوقع أن يطرأ إنخفاض على درجات الحررة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وخريفيا معتدلا خلال ساعات النهار، ومائلا للبردوة خلال ساعات الليل، تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

وفي يوم الثلاثاء تواصل درجات الحرارة إنخفاضها ، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم احيانا، وخريفيا لطيفا خلال ساعات النهار، ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

 

وفي يوم الاربعاء يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم احيانا، وخريفيا لطيفا خلال ساعات النهار، ومائلا للبرودة خلال ساعات الليل. هذا ومن المتوقع ان تسقط امطار محلية تتركز معظمها على المناطق الشمالية والساحلية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية تنشط على فترات.

 

وفي يوم الخميس القادم من المتوقع ان تستمر الاجواء خريفية لطيفة مع احتمال تساقط امطار محلية على بعض المناطق.

 

وينوه موقع طقس فلسطين إلى ان الخرائط الجوية تشير إلى احتمال تأثر البلاد بحالة ماطرة خلال الايام الاخيرة من الاسبوع القادم، ولكن لا زالت التحديثات الخاصة بهذه الحالة متغيرة، وفي حال ثباتها سيقوم موقع طقس فلسطين بنشر التفاصيل كاملة.

 

والله تعالى اعلى واعلم

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46