مرض نادر يحول مكسيكي الى الرجل الذئب!
مرض نادر يحول مكسيكي الى الرجل الذئب!

الأربعاء | 02/09/2015 - 11:47 صباحاً

مرض المذؤوب أو مايسمى فَرْطُ الأَشْعار الوراثي هو مرض نادر الحدوث يحدث نتيجة خلل جيني يؤدي إلى نمو الشعر في كل أنحاء الجسم فيصبح المذؤوب يشبه الذئب ولكن بلا أنياب.

نتفق كلنا ان المرضى قاسى لا يرحم وانه عذاب ما بعده عذاب ولكن الاقسى المرض الجلدى المزمن الذى يشوه المظهر الخارجى للأنسان وينفر منه الناس ويحول حياته الى جحيم ويجعله يطرق جميع ابواب العلاج ملتمساً الشفاء ولكن هذا ليس حال الرجل المكسيكى الذئب فهو متعايش مع مرضه البشع بل انه معبود النساء الاول.

يعانى المكسيكى ” Chuy' Aceves ” من مرض hypertrichosis النادر الذى يجعل جسمه يفرز كمية هائلة من الشعر بحيث ان جسمه كله مغطى بكميات كثيفة من الشعر الادمى وهذا المرض يسبب نمو الشعر باستمرار وهو مرض نادر يصيب شخص واحد من كل مليار شخص ولعلاج هذه الحالات يستخدم الليزر الذي يعتبر باهظ الثمن علي كثير من المصابين..

و أضطر دانى طول حياته ان يتعايش مع نظرات الشفقة والخوف و السخرية و الفضول من اصدقائه واقرانه والمحيطين به ولكنه كان يعيش حياة عاطفية ناجحة للغاية فهو شخصية ناجحة جداً ومحبوبة مع النساء .

ورغم ذلك كله يرفض دانى تلقى اى نوع من انواع العلاج لانه يتقبل نفسه وحياته كما هى ولا يسعى لتغييرها فيكفيه المقربين له والذي يشعر بسببهم انه ملك متوج و سليم معافى كسائر بنى البشر كما انه يعطيه شخصيته المميزة فهو يعتقد انه وان المحيطين به لن يستطيوا التعرف عليه بدون الشعر الكثيف.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:37