"لكزس" تطلق ألواح التزحلق الهوائية السحرية في أغسطس (فيديو)
"لكزس" تطلق ألواح التزحلق الهوائية السحرية في أغسطس (فيديو)

الإثنين | 03/08/2015 - 10:24 صباحاً

أعلنت شركة صناعة السيارات العالمية "لكزس" رسميا عن موعد إطلاق ألواح التزحلق الهوائية السحرية الخاصة بها Lexus Hoverboard، وحددت لذلك يوم الأربعاء 5 أغسطس/آب القادم.

وقالت شركة لكزس في تعليق على الفيديو الترويجي للجهاز اللوحي الجديد، والذي نشرت الشركة صورته على موقع اليوتيوب: "اللوح السحري قارب على الظهور، وهو يمثل مفهوم الجمع بين التكنولوجيا والتصميم والخيال معا لتحقيق أشياء مدهشة".

ولا تزال الألواح غير متوفرة للبيع حتى الآن، لكن الفكرة أثارت حماس العديدين حول العالم، خاصة وأنها تعيد إلى الأذهان المشاهد الرئيسية من الفيلم الكلاسيكي الذي ظهر عام 1989 بعنوان "العودة إلى المستقبل"، والذي يتميز بظهور مثل هذا النوع من الألواح في معظم المشاهد الرئيسية، وكأن الفيلم أصاب في تنبؤه بالمستقبل، فيما يتعلق بهذه التكنولوجيا الهندسية الفريدة.

وقد وصفت الشركة الجهاز تحت الاسم slide على موقعها الإلكتروني بأنه "أول لوح تزحلق هوائي حقيقي، يستخدم تكنولوجيا التضاد المغناطيسي لتحقيق حركة مذهلة من دون الاحتكاك بالأسطح الصلبة أو ملامستها على الإطلاق، وهو يستخدم النيتروجين السائل لتبريد الموصلات الفائقة مع المغناطيس القوي لعمل التزحلق المستحيل الذي يتحدى قوة الجاذبية الأرضية".

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19