ماذا قال "أبو شهاب" عن مسلسل باب الحارة 7 ؟
ماذا قال "أبو شهاب" عن مسلسل باب الحارة 7 ؟

الثلاثاء | 07/07/2015 - 08:22 مساءً


ماذا قال

تداول نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، خبر عودة الممثل السوري سامر المصري الى مسلسل "باب الحارة 7"، على أن يكون أبو عصام قد غاب بسبب اعتقال القوات الفرنسية له، وكثير من المشاهدين فرحوا بهذا الخبر الغير مؤكد، حيث أن "ابو شهاب" اشتهر في الأجزاء الثلاثة الأولى بدور البطل الشجاع والعادل، ولكن لم يكمل العمل في الأجزاء التالية بسبب خلافه مع المخرج بسام الملا.

وتلقى الفنان سامر المصري، هذه الشائعة على طريقته حيث نفاها بسخرية، فنشر على حسابه على "الانستغرام" صورة قديمة له في احدى المشاهد من باب الحارة، وعلق عليها قائلاً: "لو عرفان هيك رح يصير بهالمسلسل كنت سلمت حالي للفرنساوي من الجزء الأول وأخدت لجوء وقعدت بباريس أحسن من هالمسخرة".

ولكن هذه السخرية لم تمر هكذا، فقام كاتب المسلسل سليمان عبدالعزيز بالرد على أبوشهاب وسخر من عمله في مسلسل "أبوجانتي" فكتب على حسابه على الفيسبوك: "انت الصادق بعد تحفتك الفنية العظيمة أبو جانتي... كنت تسلم حالك". 

الجدير بالذكر أن المسلسل الكوميدي "أبوجانتي" كان من بطولة الفنان سامر المصري والفنان أيمن رضا، ونجح بشكل كبير في الجزء الأول ولكن لم يحظى باعجاب المشاهدين في الجزء الثاني.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45