تطبيق Andrognito 2 لإخفاء الملفات على هواتف الأندرويد
تطبيق Andrognito 2 لإخفاء الملفات على هواتف الأندرويد

الثلاثاء | 26/05/2015 - 12:06 مساءً

يتوفر داخل متجر جوجل بلاى العديد من التطبيقات المهمة ومنها تطبيق Andrognito 2  والذى يمكنك من إخفاء الملفات السرية والمهمة على هواتف الأندرويد، حتى لا يستطيع  المتطفلون على هاتفك الوصول إليها بسهولة، لذا يعتبر من أهم التطبيقات التى تعمل على تشفير المعلومات والبيانات على الهاتف الذكى الأندرويد، وكنا قد تناولنا من قبل تطبيقات إخفاء المفلت على هواتف أندرويد.

مزايا تطبيق Andrognito 2

يأتى تطبيق Andrognito 2 بالعديد من المزايا المهمة، وأهمها أنه يحمل واجه خفيفة وسهلة الاستخدام، ويمكن من خلاله إخفاء الصور والملفات والفيديوهات عن طريق رقم سرى تقوم بتحديده سابقا، ما يسهل عملية السيطرة الكاملة على الهاتف الذكى الأندرويد.

تطبيق Andrognito 2 لإخفاء الملفات على الهاتف الأندرويد  (3)

كما يستخدم تطبيق Andrognito 2 نظام تشفير قوى، حيث لايستطيع أحد الهاكرز اختراق بيانات ومعلومات وصور وفيديوهات الهاتف التى قمت بإخفائها. وكنا قد استعرضنا من قبل برنامج لإخفاء الملفات على الكمبيوتر.

حجم تطبيق Andrognito 2

حصل التطبيق Andrognito 2 على آخر تحديث له فى 20 مايو 2015، ويأتى حجم التطبيق 6.6 ميجا بايت، كما حصل على أكثر من 50 ألف مرة تحميل من خلال متجر جوجل بلاى، كما يعمل التطبيق على نظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات والإصدارات الأعلى من ذلك.

تطبيق Andrognito 2 لإخفاء الملفات على الهاتف الأندرويد  (2)



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20