الصيف والأجواء الحارة تطرق أبواب فلسطين في الأيام القادمة بمشيئة الله تعالى
الصيف والأجواء الحارة تطرق أبواب فلسطين في الأيام القادمة بمشيئة الله تعالى

الجمعة | 24/04/2015 - 03:08 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ اليوم  السبت ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالبا صاف، وربيعيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


وفي يوم  غد الاحد يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمسا، و ربيعيا دافئا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


وفي يوم الاثنين من المتوقع أن تواصل درجات الحرارة ارتفاعها، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5-6 درجات مئوية، ويكون الطقس ربيعيا دافئا جدا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس مائلا للحرارة في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


وفي يوم الاربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا بوجه عام في معظم المناطق، وحارا في الاغوار والبحر الميت نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


وفي يوم الخميس من المتوقع ان يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس دافئا نسبيا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

 

والله تعالى اعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20