السيارة الطائرة وذاتية القيادة.. أبرز سيارات المستقبل
السيارة الطائرة وذاتية القيادة.. أبرز سيارات المستقبل

الأربعاء | 01/04/2015 - 03:03 مساءً

إن كان الزحام المرورى هو السمة الأساسية فى شوارع العالم، فجميع الشركات تبحث عن العديد من حلول غير تقليدية لتلك المشكلة، وبالفعل قدمت العديد من النماذج لسيارات المستقبل.

السيارة الطائرة

تأتى السيارة الطائرة ضمن سيارات المستقبل  ذلك الحلم الذى سوف يتحول إلى حقيقة فى 2017 ، حيث استطاعت هذه السيارة طيران 690 كيلو متر بنجاح، ولديها القدرة على التحرك لمسافة 160 كيلو متر فى الساعة، وبالتأكيد سوف يكون لها دور كبير خلال الأعوام القادمة خاصة وأن الشركة قد أعلنت أنه سوف يتم طرحها للبيع على الجمهور عام 2017.

سيارة فولكس فاجن

فولكس فاجن سيارة المستقبل

تعتبر من أغرب الاختراعات ضمن سيارات المستقبل ابتكرت شركة فولكس فاجن سيارتها الطائرة “السيارة الحوامة” والتى تستطيع الطيران عن طريق ما يعرف بالطاقة الكهرومغناطيسية، وهى إحدى الحلول المبتكرة حول السيارات، وبالفعل قامت بتجربتها فى شوارع الصين، وسوف يكون لها وجود كبير فى المستقبل .

 

أبل وجوجل الصراع على السيارات الذكية

دخلت أيضا الشركات التقنية فى صناعة سيارات المستقبل، حيث تعكف شركتا ابل وجوجل على إنتاج العديد من السيارات ذاتية القيادة، وتعمل من خلال الكهرباء، كل ما هو عليك التحدث إلى السيارة وتحديد المكان الذى تريد أن تذهب إليه، وتعمل شركة أبل على تطوير سيارتها فى مكان سرى لم يعلمه أحد، وسوف نرى كل تلك النماذج الجديدة فى المستقبل القريب.

السيارة-الطائرة-حلم-يتحول-إلى-حقيقة-فى-2017-3



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39