بالصور.. أجمل لقطات الرياضة لهذا الأسبوع
بالصور.. أجمل لقطات الرياضة لهذا الأسبوع

الثلاثاء | 31/03/2015 - 08:05 صباحاً

لاعب الهجوم في فريق ستوك سيتي"، مامي ديوف يحتفل بتسجيله هدفاً ضد خصمه "كريستال بالاس" خلال مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز في بريطانيا بتاريخ 21 مارس/آذار.

فرسان من كيرغستان يشاركون في السباق الشعبي للأحصنة باسم "buzkashi" في 17 مارس/آذار، والذي يقوم فيه المشاركون بالتسابق في وضع عنزة ميتة في منطقة هدف محددة.

راكب دراجات هوائية يقفز في بركة موحلة خلال مشاركته بسباق "Cape Epic"في 20 مارس/آذار، وهو سباق جبلي للدراجات الهوائي تحتضنه جنوب أفريقيا كل عام في منطقة ويسترن كايب.

فريق أبو ظبي لسبقاقات المحيط يجاري المياه الهائجة خلال سباق "Volvo Ocean Race" في 18 مارس/آذار، وسيمر المشاركون في هذا الماراثون الذي بدأ في أكتوبر/تشرين ثاني العام الماضي بأكثر من 11 ميناء في 11 دولة خلال تسعة أشهر.

لاعبون يمزقون قميص لويس جيتا من فريق "سيدني سوانز" في مباراة لكرة القدم ضد "غريتر ويسترن سيدني جاينتز" في 22 مارس/آذار.

الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، يجلس مع نسيبه كريغ روبنسون، خلال تفاعله بمباراة لكرة السلة، شاركت فيها ابنة روبنسون، ليزلي، في 21 مارس/آذار، حيث فازت مع فريقها "برنستون".

لاعب فريق "برشلونة" ليونيل ميسي، يتعثر خلال لعبه ضد "مانشيستر سيتي" في 18 مارس/آذار، حيث فاز بهدفين مقابل هدف، ليترشح "برشلونة" إلى الربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، والذي فاز فيه آخر مرة عام 2011.

المتزلجة الأمريكية ليندزي فون تحلق في الهواء خلال توجهها للفوز بنهائي سباق المنحدرات العالمي، في 18 مارس/آذار.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39