بالصور: أبرز 7 أدوات خاصة بـ"أبل ووتش"
بالصور: أبرز 7 أدوات خاصة بـ"أبل ووتش"

الإثنين | 30/03/2015 - 08:53 صباحاً
 
من المقرر أن تطرح شركة أبل ساعتها الذكية في 24 أبريل (نيسان) المقبل، لكن شركات عدة بدأت عرض ابتكاراتها في مجال صنع إكسسوارات خاصة بالساعة لتلبية حاجات المستخدمين، لاسيما محبي الموضة منهم. 

واستعرض موقع 9to5mac عدداً من هذه الأدوات التي اخترنا لكم 7 منها: 


1- أساور أبل: 
أعلنت شركة أبل أنها ستتيح لأصحاب ساعتها الذكية شراء أساور خاصة، يمكن استبدالها بسهولة، وذلك بسعر يبدأ من 49 دولاراً، ويصل إلى 449 دولاراً.


 

2- حماية الشاشة "آرمورسويت": 
سيكون بإمكان أصحاب ساعة أبل الذكية حماية شاشتها، مقابل هذه الأداة التي يتم لصقها فوقها للحد من الخدوش، وذلك مقابل 8 دولار فقط.


 3- كايستفاي: 
مقابل 50 دولاراً، سيكون بإمكان المستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من التصاميم الخاصة بالأساور عبر الموقع الإلكتروني الخاص وطلب تصاميم مميزة.


 4- شاحن غريفين: 
ابتكرت شركة أمريكية شاحناً مميزاً، إذ يمكن بواسطته شحن "أبل ووتش" بالإضافة إلى هاتف "آي فون"، على أن يبلغ سعره 29 دولاراً.


 

5- علبة "ووتش كبير":
 ابتكرت شركة أسترالية علبة لحفظ ساعة أبل الذكية، لكنها ليست مجرد علبة عادية، بل مزودة بشاحن لاسلكي للحفاظ على بطاريتها، بهدف استخدامها مباشرة، وذلك مقابل 59 دولاراً.



 

6- ذي بامبر: 
تحتاج ساعة أبل الذكية إلى حماية، فابتكرت إحدى الشركات غطاء من المطاط، يتم وضعه على الإطار لحماية الشاشة.


7- دودو كايس: 
أعلنت إحدى الشركات أنها ستتيح شاحناً فريداً لهواتف أبل، إذ أنه مصنوع من الخشب الفاخر والحديد، وذلك مقابل نحو 70 دولاراً.
 


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44