ارتفاع ملموس على درجات الحرارة اليومين القادمين
ارتفاع ملموس على درجات الحرارة اليومين القادمين

الأربعاء | 25/02/2015 - 10:55 صباحاً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ يوم غد الخميس ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية، ودافئا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب العالية، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

 

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 9-10 درجات مئوية،  ويكون الطقس دافئا نسبيا بوجه عام في المناطق الجبلية ودافئا في باقي المناطق مع ظهور السحب العالية، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

 

وفي يوم السبت يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات موية، ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة خلال ساعات النهار، وباردا خلال ساعات الليل، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.وخلال ساعات الليل يتشكل الضباب في بعض المناطق.


وفي يوم الاحد يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا،وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.وخلال ساعات الليل يتشكل الضباب في بعض المناطق

 

والله تعالى اعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38