غسالة WD1172XVM من سامسونج السعة الاكبر والقوة في الأداء
غسالة WD1172XVM من سامسونج السعة الاكبر والقوة في الأداء

الأحد | 14/12/2014 - 04:08 مساءً

رام الله - تقدم شركة سامسونج على الدوام أفضل ما يمكن لربة المنزل أن تستخدمه، من الغسالات والنشافات وذلك وفقًا لأعلى المعايير التي  تتسم فيها بأكبر قدر ممكن من بساطة التشغيل، حيث تمزج فيها أحدث التقنيات الإلكترونية التيتفي بالمتطلبات الصحية والإنتاجية للحصول على برمجة بسيطة ودقيقة لكل وظيفة من الوظائف التي تؤديها هذه الأجهزة.

غسالة WD1172XVM من سامسونج تتمتع  بأنها الأكبر سعة في العالم،من ضمن فئة أجهزة الغسيل والتجفيف، فهي بحق المثال الأنجحلاثنان في واحد. وبفضل سعتها وتصميمها الفعال، تعمل هذه الغسالة على تخفيض عدد دورات الغسيل المطلوبة، مما يضفي سهولة على حياة العائلات الكبيرة التي تواجه صعوبة في التعامل مع أكوام الغسيل لديها.

كجزء من مجموعة إيكو ببل Eco Bubble، توفر غسالة WD1172XVMأداءً متفوقاً للغسيل فيما تستهلك طاقة أقل من الغسالات العادية بنسبة تصل إلى 70 بالمئة. كما أنها تتميز بتكنولوجيا VRTTM من سامسونج والمحرك العاكس الرقمي Digital Inverter Motor، الذي يخفض الاهتزاز والضجيج الناتج عن الكميات الكبيرة غير المتوازنة.

وتكمن فاعلية هذه الغسالة في كونها الأكبر حجماً على الإطلاق، حيث يبلغ حجم الغسيل القادرة على استيعابه 17 كلغ، وحتى إن كانت تعمل بنمط التجفيف، فيمكنها استيعاب ما يصل إلى 9 كلغ، مما يسمح للعائلات بتنظيف وتجفيف كميات كبيرة من الغسيل مرة واحدة. ومن خلال هذه الزيادة في السعة وقوة الأداء، يمكن للمستخدم وضع اللحاف ذي الحجم الملكي الكامل في الغسالة مع غيره من الشراشف وأغطية الأسرّة دون التنازل عن جودة التنظيف وتوفير الوقت والطاقة.

هذه الغسالة تقوم بتزويد المستهلك بتكنولوجيا متطورة ومبتكرة، مصممة لتوفر حلولاً عملية من شأنها إحداث فرق إيجابي مرتفع،من خلال الأداء العالي صاحب السعة الكبيرة، لأنه يخفف أعباءهم اليومية ويتمتع بميزات صديقة للبيئة ويقلل من  استهلاك الطاقة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39