تلفزيون HU9000 المنحني من ساسمونج ... الأول في العالم الأفضل للمشاهدة
تلفزيون HU9000 المنحني من ساسمونج ... الأول في العالم الأفضل للمشاهدة

الأربعاء | 26/11/2014 - 10:26 صباحاً


رام الله - لا تتوقف شركة سامسونج الرائدة عالمياً، عن تقديم منتجاتها المدهشة التي تمنح بها المستهلك مزيداً من الراحة والرفاهية، ومن بين إطلالات سامسونج شاشات الUHD ذو التصميم المنحني فهي تقدم لك تلفازاً يمتلك تصميماً منحنياً يتميز بتطور مذهل، يتيح لك الاستمتاع بمستوى جديد من المشاهدة ويمكنك من التركيز بجميع الحواس أثناء المشاهدة.
يتيح لك التلفزيون الUHD ذو التصميم المنحني (Curved) المتطور من سامسونج الاستمتاع بمستوى جديد حيث التركيز مما يجعلك تشعر بأنك جزء من الحدث. فالشاشة الUHD ذات منحنى عند الزاوية اليمنى من أجل توفير مسافة مثالية للمشاهدة في غرف المعيشة. كذلك، يتميز المنحنى البسيط في شاشة الUHD بتوفير تجربة مشاهدة موحدة ومتوازنة عبر جميع أجزاء الشاشة. وبذلك، يمكنك الاستمتاع بأفضل جودة وعمق وتفاصيل للصور الUHD على الشاشة الUHD
  وقد قدمت سامسونج سلسلة HU9000 التي تزود المشاهد بأفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق بفضل ما   تتسم به من جودة صورة مذهلة فائقة الدقة تمامًا مع شكلها المنحني وتصميمها  الفريد حيث أن  الإطار والدعامة لا يظهران تقريبًا، وتمنح الشاشة المنحنية مقاطع الفيديو وجودًا لا يُرى على الشاشات المسطحة، كما أن مجال الرؤية الأوسع يخلق تأثيرًا بانوراميًا يجعل الشاشة تبدو أكبر مما هي عليه كما يجذب المشاهدين بطريقة غير معهودة في أي تلفزيون آخر.
إن اقتناء تلفاز UHD المنحني يعد من الرفاهية، فهو مدهش لدرجة أنه يمنحك تجربة مشاهدة رائعة، لذا فكن على إستعداد كامل للاستمتاع بتجربة مشاهدة مشابهة للواقع بشكل غير مسبوق، فبفضل أداة تحسين العمق تلقائيًا من سامسونج، يمكنك الشعور بالعمق بشكل أكبر على التلفزيون الUHD ذي التصميم المنحني (Curved) من خلال تطبيق مستويات مختلفة لتحسين السطوع على أجزاء الشاشة المختلفة؛ مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر جاذبية ومتعة. ولذا احرص على تجربتها للاستمتاع بهذا الشعور
وتأكد أن خاصية تقنية التعتيم الUHD ذات المستوى المتقدم من سامسونج  تسهم في توفير المستوى المثالي للون والتباين للاستمتاع بتجربة مشاهدة الUHD. ولا شك أن توفير دقة أعلى للمشاهدة الUHD يتطلب إجراء المزيد من عمليات المعالجة للصور في سبيل الحصول على صور ثرية بالتفاصيل. ولذلك، تم تطوير تقنية التعتيم الUHD من سامسونج من أجل معالجة اللونين الأبيض والأسود بشكل مثالي بقدر الإمكان وتوفير ألوان أكثر وضوحًا.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45