أفضل مباراة للبرسا منذ زمن طويل الدروي الإسباني: برشلونة يسحق إشبيلية.. وميسي عميد الهدافين
أفضل مباراة للبرسا منذ زمن طويل الدروي الإسباني: برشلونة يسحق إشبيلية.. وميسي عميد الهدافين

الأحد | 23/11/2014 - 08:09 صباحاً

بات الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للدوري الإسباني، بعدما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" قاد بها فريقه برشلونة لاكتساح ضيفه إشبيلية 5-1 في الجولة الـ12 من الليغا اليوم السبت.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف في المسابقة إلى 253 هدفاً، ليتفوق على الرقم السابق المسجل باسم نجم فريق أتلتيك بلباو السابق تيلمو زارا، والذي ظل صامداً منذ خمسينيات القرن الماضي.

وقدم برشلونة أفضل مبارياته في المسابقة هذا الموسم، وأعاد إلى الأذهان عروضه القوية التي كان يقدمها في السنوات الماضية، بعدما فرض لاعبوه سيطرتهم المطلقة على مجريات المباراة ونصبوا السيرك للفريق الأندلسي.

وافتتح ميسي مهرجان الأهداف في الدقيقة 21 عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة بارعة، سكنت أعلى الزاوية اليمنى لأنتونيو ألبيرتو باستوس حارس مرمى اشبيلية.

وفي الشوط الثاني، أدرك إشبيلية التعادل عبر النيران الصديقة بعدما أحرز خوردي ألبا ظهير أيسر برشلونة هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47.

ولم يهنأ إشبيلية بالتعادل كثيراً بعدما أعاد البرازيلي نيمار دا سيلفا التقدم لبرشلونة مجدداً بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 49 بضربة رأس متقنة من متابعة للركلة الحرة المباشرة التي نفذها تشافي هيرنانديز، ليضيف بعدها إيفان راكيتيش، الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 65 من ضربة رأسية.

وعاد ميسي لهز الشباك مجدداً بعدما سجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ72 من متابعة لتمريرة عرضية من نيمار، قبل أن يضيف الهدف الخامس وهدفه الشخصي الثالث بعدها بـ6 دقائق.

ورفع برشلونة رصيده بهذا الفوز إلى 28 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 23 نقطة في المركز الخامس.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44