فلسطين على موعد مع أجواء شتوية مركبة لمائة وعشرين ساعة بمشيئة الله
فلسطين على موعد مع أجواء شتوية مركبة لمائة وعشرين ساعة بمشيئة الله

الأربعاء | 29/10/2014 - 09:27 صباحاً

طقس فلسطين::

ستشهد فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة أجواءاً شتوية جميلة تبدأ مع يوم الخميس وتستمر حتى منتصف الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى 

ويتوقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ  اليوم  الأربعاء إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفا وغائما جزئيا. هذ ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار فوق بعض المناطق، كما ويحتمل تشكل الضباب خلال ساعات الليل وخاصة في المناطق الجنوبية من البلاد، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس مائلا للبرودة، وما بين غائما جزئيا إلى غائم. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار قد يصحبها الرعد احيانا فوق مناطق متفرقة من البلاد، كما ويحتمل تشكل الضباب في بعض المناطق خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي يوم الجمعة يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس باردا نسبيا نهارا، وباردا، وما بين غائما جزئيا إلى غائم. هذا وتكون الفرصة مهيأة  لتساقط امطار متفرقة قد يصحبها الرعد احيانا فوق معظم المناطق،، كما ويحتمل تشكل الضباب خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم السبت ترتفع درجات الحرارة قليلا، ويكون الطقس باردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا ، وما بين غائما جزئيا إلى غائم،  هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار متفرقة فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

هذا وتشير الخرائط الجوية إلى احتمال تشكل منخفض جوي يوم الأحد القادم إلى الشمال من سوريا ، بحيث سيؤدي إلى تجدد فرص تساقط الامطار فوق معظم المناطق يوم الأحد واستمرار فرص تساقطها يوم الإثنين مع إنخفاض متوقع  آخر على درجات الحرارة.

 

والله تعالى اعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19