موقع طقس فلسطين يشدد على ضرورة الإسراع بإعداد الفرش الشتوي..والشتاء المبكر بمشيئة الله تعالى
موقع طقس فلسطين يشدد على ضرورة الإسراع بإعداد الفرش الشتوي..والشتاء المبكر بمشيئة الله تعالى

السبت | 25/10/2014 - 10:30 مساءً

لا زالت الخرائط الجوية ومنذ عدة ايام تشير إلى احتمالية عالية لتأثر المنطقة باجواء باردة مبكرة لمثل هذا الوقت من العام وهي في طريقها للبلاد اعتبارا من نهاية الأسبوع الحالي.

وتشير آخر الخرائط الجوية ليوم  أمس السبت 25/10/2014 أن درجات الحرارة ستنخفض عن معدلاتها بشكل كبير ومن المتوقع أن تسود اجواء باردة نهارا  في الجبال ومائلة للبرودة في المناطق السهلية والساحلية. ومن المتوقع أن تسود أجواءاص باردة بشكل لافت في ساعات الليل والفجر الباكر.

وتشير أحدث البيانات الواردة لطقس فلسطين أن نهاية الاسبوع الحالي وبداية الأسبوع القادم ستشهد بعد مشيئة الله هطولاً للأمطار في الكثير من المناطق وإحتمالية عالية لتأثر منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط بمنخفض جوي ماطر، وهو ما يتطلب تشغيل المدافىء خلال ساعات الليل وخاصة في المناطق الجبلية لحماية الأطفال على وجه الخصوص من برودة الليل خلال هذه الفترة والفترات اللاحقة.

هذا ومع بداية شهر تشرين القادم من المتوقع ستنخفض معدل درجة الحرارة العظمى في المدن الجبلية بمقدار 6 درجات مئوية نهارا، و5 درجات مئوية ليلا عما هو عليه خلال شهر تشرين الأول الجاري ، حيث يبلغ معدل درجة الحرارة العظمى في مدينة القدس خلال شهر نوفمبر 18.8 درجة مئوية . في حين يبلغ معدل درجة الحرارة الصغرى 12.3 درجة مئوية فقط.


ولا زالت الخرائط الجوية طويلة المدى تشير إلى أن درجات الحرارة ستكون ادنى من معدلاتها خلال شهر تشرين الثاني القادم ،

والله تعالى أعلى وأعلم .
 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46