سامسونج ومسلماني تستعدان لإطلاق حملة صيانة مجانية الأحد القادم
سامسونج ومسلماني تستعدان لإطلاق حملة صيانة مجانية الأحد القادم

الأحد | 19/10/2014 - 08:14 مساءً

رام الله -  تستعد مجموعة مسلماني وكيل سامسونج الحصري للأجهزة الكهربائية المنزلية في جميع الأراضي الفلسطينية، والحاصلة على شهادة أفضل مركز صيانة من شركة سامسونج العالمية، لإطلاق حملة الصيانة المجانية التي تنفذها شركة سامسونج ومجموعة مسلماني في المدن الفلسطينية، يجري ذلك بالتعاون مع فريق الصيانة المختص من شركة سامسونج، والذي سيزور البلاد لتقديم خدمات الصيانة المجانية لجميع أجهزة سامسونج الكهربائية المنزلية.

وستنطلق الحملة  التي تنفذ للسنة الرابعة على التوالي، يوم الأحد القادم في مدينة رام الله حيث سيقوم فريق الصيانة المختص التابع لشركة سامسونج العالمية بتصليح ثلاجات وغسالات وأجهزة التلفاز للزبائن، وذلك  من خلال زيارة لبيوت الزبائن المتصلين، كما وستشمل الحملة المناطق التالية: رام الله والخليل وبيت لحم ونابلس، وجنين وطولكرم، بحيث سيتم تخصيص يوم لكل منطقة للقيام بالزيارات المنزلية وأعمال التصليح اللازمة، من خلال اتصال المعنيين على رقم خدمة الصيانة لمجموعة مسلماني.
وستستمر الحملة لمدة خمسة أيام إبتداءاً من 26 / 10 وحتى غاية 30 / 10، وتهدف إلى تقديم جميع خدمات الصيانة للأجهزة الكهربائية المنزلية سامسونج، بالإضافة الى خصومات كبيرة على جميع قطع الغيار اللازمة تصل حتى 100%.
يذكر أن مركز خدمة الزبائن والصيانة الذي أقامته مجموعة مسلماني في منطقة بيتونيا، هو الأكبر والأحدث في منطقة الشرق الأوسط بشهادة الخبراء الكوريين وكبار العاملين التنفيذيين في شركة سامسونج. وأقيم المركز وفق أحدث التصميمات والشروط التي تعمل من خلالها شركة سامسونج وفق تصور واستراتيجية عمل مجموعة مسلماني في تغيير مفهوم الصيانة في البلاد، ويضم عدة أقسام للصيانة الخفيفة والثقيلة، وتم تجهيزه بكامل المعدات والآليات اللازمة والتي من شأنها أن تقصر فترة الصيانة الى أقل وقت ممكن.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51