مع عقود لإحدى الباقات حصرياً لعملاء "اتصالات": غالاكسي نوت 4 مجاناً!
مع عقود لإحدى الباقات حصرياً لعملاء "اتصالات": غالاكسي نوت 4 مجاناً!

الإثنين | 20/10/2014 - 08:19 صباحاً

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة الهاتف الذكي الجديد "غالاكسي نوت 4"، حصرياً باللون الأسود لينضم إلى القائمة الطويلة من الهواتف الذكية المتطورة والمتنوعة التي تقدمها "اتصالات" باستمرار لعملائها، حسب قولها.

وتوفر "اتصالات" الجهاز "غالاكسي نوت 4" الجديد لعملائها باللون الأبيض أيضاً وقريباً باللونين الذهبي والوردي وقالت الشركة إن الجهاز الجديد يتوفر مجاناً مع باقات "اتصالات" المخصصة للهواتف الذكية التي تبدأ أسعارها من 250 درهماً شهرياً والمصحوبة مع كم وافر من البيانات وعدد كبير من الدقائق المرنة التي يمكن استخدامها في إجراء المكالمات المحلية أو الدولية أو استقبال المكالمات أثناء التجوال.

وتوفر "اتصالات" الجهاز "غالاكسي نوت 4" الجديد لعملائها باللون الأبيض أيضاً وقريباً باللونين الذهبي والوردي عبر مراكز البيع كافة التابعة لها في الإمارات ومراكز بيع التجزئة الكبرى المعتمدة.

تفاصيل العرض
وتطرح "اتصالات" الجهاز الجديد عبر عرض يشمل ثلاثة خيارات من الباقات، حيث يستطيع المشتركون بنظام الفاتورة الشهرية من خلالها الحصول على الهاتف الجديد مجاناً عند إبرامهم عقد اشتراك 18 شهراً في باقة 1 جيجابايت بيانات و100 دقيقة مرنة للاستخدام المحلي أو الدولي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي وبكلفة لا تتجاوز الـ250 درهماً شهرياً، أو في باقة تمنحهم 10 جيجابايت بيانات و300 دقيقة مرنة للمكالمات المحلية أو الدولية بكلفة لا تتجاوز الـ400 درهم شهرياً.

ومن ناحية أخرى، تتيح "اتصالات" خصماً قيمته 500 درهم من ثمن الجهاز عند إبرام عقد لمدة 12 شهراً بحيث يصبح ثمن الجهاز 2299 درهماً بدفعات شهرية تبلغ 250 درهماً مع 10 غيغابايت من البيانات و300 دقيقة مرنة.

وبالمقابل سيحصل المشتركون بنظام "واصل" للدفع المسبق، على فرصة اقتناء الجهاز الجديد مقابل 2799 درهما مع 1 جيجابايت من البيانات مجاناً في الشهر الأول على أن تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهماً شهرياً بدءاً من الشهر الثاني.

ويتميز جهاز "غالاكسي نوت 4"، الذي كشفت عنه شركة "سامسونج" مطلع شهر سبتمبر (أيلول) الماضي، بمزايا الأداء المتفوق الذي ميز سلسلة هواتف غالاكسي مع شاشة عرض AMOLED قياس 5.7 بوصات وبدقة 2,560×1,440 بكسل، و معالج بتردد 2.7 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت، وكاميرا بدقة 16 ميغابكسل.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20