عمرها 113 عاماً وكذبت بسنها لإنشاء حساب في فيسبوك
عمرها 113 عاماً وكذبت بسنها لإنشاء حساب في فيسبوك

الأحد | 19/10/2014 - 11:00 صباحاً

قد يكذب الكثير بشأن عمرهم من أجل إنشاء حساب على فيسبوك لأن أعمارهم أصغر من الحد المقبول للموقع الذي يفرض عمر 13 عاماً، ولكن المعمرة آنا ستوهير، التي تبلغ من العمر 113 عاماً، تجاوزت هذا الحد بمائة عام.

وتشير تقارير إلى أن ستوهير تعد إحدى أكبر المعمرات في ولاية مينيسوتا، وهي على رغبة دائمة في تجربة الأمور الجديدة، لذا وبمساعدة أحد الأصدقاء قامت بإنشاء حساب لها على الموقع.

ويعد عصر التكنولوجيا غريباً على ستوهير التي ولدت قبل أن تحظى عائلتها بهاتف وخدمة كهربائية وسيارة.

وقد قام هذا الصديق، جوزيف راميريزا، بالتعرف على ابن ستوهير الذي يبلغ من العمر، 85 عاماً، والذي أخبره بمدى فضول والدته تعلم استخدام الأجهزة الذكية، عندها قام راميرازا بمساعدة العجوز لتعلم كيفية إرسال الرسائل الإلكترونية، والتحدث بالفيديو مع أصدقائها باستخدام خدمة "Face Time" على جهاز "آيباد" والبحث عما تريد باستخدام محرك البحث "غوغل".

وقد ساعد راميريزا المعمرة في إرسال رسالة إلكترونية لمؤسس فيسبوك، مارك زكربيرغ، لتبلغه عن حاجتها رفع الحد الأعلى المسموح به للتسجيل في فيسبوك قائلة في رسالتها: "ما زلت هنا."

ورغم أن الشركة لا توفر حداً يسمح للمعمرين التسجيل فيه، إلا أن الشبكة احتفلت عام 2012 بأكبر المعمرين استخداماً لها، وهو فلورنس ديتلور الذي حظي بجولة داخل مقر الشركة برفقة مؤسسها زكربيرغ، ولم ترد الشركة على طلب CNN التعليق على وضع ستوهير.

وتحظى ستوهير على صفحتها بأكثر من 31 صديقاً، وتحتفل الأربعاء بعيها الـ 114 في مركز المسنين.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44