القسام يتبنى عملية تسلل خلف قوات الجيش الاسرائيلي شرق رفح
القسام يتبنى عملية تسلل خلف قوات الجيش الاسرائيلي شرق رفح

الجمعة | 01/08/2014 - 01:38 مساءً

نشرت كتائب القسام عبر موقعها على الانترنت بياناً حول عملية التسلل صباح اليوم ، وجاء فيه :
"من جديد تبدع كتائب القسام في عملياتها النوعية التي أبهرت العالم والعدو، والتي كان آخرها صباح اليوم، بتنفيذ مجاهديها عملية تسلل خلف قوات العدو المتوغلة بمنطقة أبو الروس شرق رفح وتستهدف منزلا تحصنت به القوات الصهيونية الخاصة.
وفي البيان الاولي لكتائب القسام قالت أنه وفي تمام الساعة 06:30 تمكنت مجموعة من مجاهدي القسام من التتسلل خلف القوات المتوغلة بمنطقة أبو الروس شرق رفح وتستهدف منزلا تحصنت به القوات بقذيفة تاندم وعلى إثر ذلك قامت قوات الاحتلال بقصف محيط المكان قبل أن تسحب آلياتها منه.
فيما تحدث الجيش الصهيوني عن اندلاع اشتباكات عنيفة جداً قرب رفح، وكشفت مصادر إعلامية صهيونية عن وقوع عملية قاسية جداً ضد مجموعة من الجنود الصهاينة المتواجدين في القطاع شرقي رفح جنوب قطاع غزة.
وتاتي هذه العملية في الوقت الذي أعلن فيه العدو الصهيوني بشكل رسمي مقتل 5 جنود صهاينة بينهم ضابطين برتبة (نقيب) وإصابة آخرين في قصف القسام لأشكول أمس، ووصف الجيش الصهيوني الحادث بالمؤلم جداً " 

ولم تتحدث الكتائب حول حادثة اختطاف الجندي الذي تداولته وكالا الأنباء وصفحات التواصل الاجتماعي اليوم ، ويرجح مختصون أن الإعلان عن هكذا عمليات (في حال ثبوتها ) نوعية يحتاج وقتاً ولا يتم الاعلان عنه بسهولة .


يتبع ...

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43