غزة: 888 شهيداٌُ
غزة: 888 شهيداٌُ

السبت | 26/07/2014 - 08:59 صباحاً

ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في القطاع منذ بدء الهجوم الإسرائيلي عليه قبل 20 يوما إلى 888، بحسب وزارة الصحة في غزة، حيث استشهد 23 فلسطينيا في القطاع فجر السبت في قصف مدفعي وغارات جوية إسرائيلية.
وفي أحدث هذه الغارات ارتفعت حصيلة غارة جوية إسرائيلية استهدفت فجر السبت منزلا في خان يونس في جنوب قطاع غزة إلى 16 شهيدا، غالبيتهم أطفال ونساء ومسنون، بحسب ما أعلن أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة.
وبالتزامن مع هذه الغارة شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارة جوية أخرى على منزل في وسط قطاع غزة أسفرت عن سقوط شهيد واحد على الأقل.
وفي وقت سابق من فجر السبت استشهد فلسطينيان على الأقل وأصيب كثيرون آخرون بجروح، بينهم ثلاثة إصاباتهم "خطيرة"، في غارة جوية إسرائيلية استهدفت منزلا في مدينة غزة، بحسب ما أعلن المصدر نفسه.
وقال القدرة إن "شهيدين ارتقيا في قصف إسرائيلي على منزل لعائلة الكجك في غزة"، مؤكدا "وصول العديد من الإصابات في هذه الغارة، منهم ثلاثة حالتهم خطيرة".
من جهة أخرى، أشار شهود العيان إلى أن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا واحدا على الأقل باتجاه سيارة مدنية ما أدى إلى ارتقاء شهداء.
يأتي ذلك بينما ناشد مسؤولون بوزارة الصحة الفلسطينية كافة المؤسسات الدولية سرعة التدخل العاجل وإنقاذ الطواقم الطبية والإسعافية والمحاصرين داخل مستشفى بيت حانون.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20