مصممة إماراتية تستلهم أزياءها من مغارة جعيتا
مصممة إماراتية تستلهم أزياءها من مغارة جعيتا

الأربعاء | 23/04/2014 - 12:19 مساءً

في ختام عروض "دبي فاشن فوروورد"، قدمت مصممة الأزياء الإماراتية المعروفة زرينة يوسف عرضاً آسراً لمجموعتها الجديدة التي تضمنت 50 فستاناً، وتحمل رؤية مغايرة بشكلها وأفكارها ودمج ألوانها وأقمشتها.

في رحلة إلى لبنان، زارت مصممة الأزياء الإماراتية زرينة يوسف مغارة جعيتا المعلم السياحي الذي كان مرشّحاً لدخول مجموعة عجائب الدنيا السبع، وأثار دهشتها كيف أن الطبيعة يمكن أن تولد ما أسمته واحدة من أهم السمات الخلاقة.

من هناك استلهمت زرينة مجموعتها لربيع وصيف 2014، والتي تعكس رؤيتها لقدرة الطبيعة على خلق ابتكارات فردية عشوائية.

درست مصممة الأزياء الإماراتية زرينة يوسف إدارة الأعمال في الهند، وهناك اكتشفت تأثير التوليفة الأخاذة من الأقمشة الفخمة والتطريزات الثرية في إبراز جمال المرأة وأنوثتها. وألهمتها تجربتها هناك للبحث  حول العالم عن النقشات والزخارف والتطريزات الفريدة التي تميز اليوم علامتها الشهيرة عالمياً في تصميم الأزياء.

استمرت عروض أزياء النسخة الثالثة من «فاشن فورورد» بمدينة الجميرا، من11 إلى 13 أبريل الجاري لتكشف عن أحدث تصاميم الموسم وإبداعات نخبة من مصممي الأزياء المحترفين والهواة، لا سيما أن الحدث يشكل منصة إقليمية داعمة لصناعة الأزياء على أكثر من صعيد، فإضافة إلى عروض الأزياء، تضمن المهرجان جلسات حوارية معمقة عن صناعة الأزياء بدعم من «حي دبي للتصميم» ومشاركة خبراء الأزياء الدوليين، كما تضمن أيضاً متجر «ذا جاردن» الذي اجتذب العام الماضي أكثر من 15 ألف زائر، وتجاوزت مبيعاته من المجوهرات وحقائب اليد والأحذية ومستلزمات المنازل العصرية 200 ألف دولار.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43