هل يتواجد "سفاح" السموع في النقب؟
هل يتواجد "سفاح" السموع في النقب؟

الخميس | 17/04/2014 - 06:21 مساءً

قال مصادر صحفية، وفقا لمصادر خاصة، إنّ شرطة "البلدات- العياروت" الإسرائيلية تحاصر في هذه الاثناء منطقة جسر ميتار شمال بلدة حورة، بناء على معلومات وردتها حول وجود مشتبه هناك بأنه السفاح من السموع.

وأضافتا أن طائرة مروحية تابعة للشرطة الإسرائيلية ساعدت مع قوات من الشرطة الإسرائيلية والفلسطينية، أول من أمس في عمليات بحث واسعة النطاق في المنطقة الواقعة جنوب جبل الخليل والنقب الشمالي، بحثا عن قاتل المرحومة صفاء السلامين (16 عاما) ومحاولة قتل شقيقتها ميسرة (20 عاما).

وأكدت المصادر أن هذه القوات موجودة في تنسيق تام مع الجانب الفلسطيني، حيث لم يمنع الاغلاق الذي فرض على منطقة الضفة الغربية لمدة 48 ساعة في عيد "الفصح" العبري، من دخول قوات الشرطة الفلسطينية إلى إسرائيل، نظرا للأهمية القصوى التي توليها الشرطة في منطقة الخليل لحل لغز جريمة القتل التي هزت الشارع الفلسطيني بأسره.

من جانبها أكدت الناطقة بلسان شرطة النقب قيام قوات كبيرة من شرطة "العياروت" قبل ظهر اليوم بمحاصرة منطقة تم الإشاراة إليها في النقب الشمالي، كمن يتواجد فيها المشتبه بجريمة القتل في السموع، ولكن لم يتم العثور على أحد في المكان المشار إليه.

وأضافت الناطقة أنّ شرطة الاحتلال تتعاون مع كل معلومة تصل إليها حول المشتبه بجريمة القتل.

 

المصدر: معا



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19