شاهد شاب ينجو بأعجوبة تحت عجلات القطار
شاهد شاب ينجو بأعجوبة تحت عجلات القطار

الخميس | 17/04/2014 - 11:12 صباحاً


انتشر الأسبوع الجاري فيديو مثير لشاب علقت قدمه بين مساري قطار الأنفاق في نيويورك، في ساعة متأخرة من الليل ولم يتمكن أحد من مساعدته، ولكن الله كتب له العيش، إذ مر عليه القطار دون أن يصيبه بأذى.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل التي ذكرت الخبر فإن الشاب محظوظ للغاية لأن القطار الذي مر عليه هو من نوع القطارات العالية وأوضحت أنه ليست جميع القطارات بهذا التصميم، فمعظمها منخفض وتسحق كل ما تصادفه في طريقها.

وقع الحادث في 28 ديسمبر الماضي على الساعة 3.15 فجراً وتم تحميله على يوتيوب الأسبوع الماضي. صور الفيديو أحد المسافرين الواقفين على الرصيف والذي رفض المساعدة.

بعد سماع صراخ الشاب هرع شابين لمساعدته ولكن دون جدوى، وعند اقتراب القطار السريع اضطرا لتركه والنجاة بجلديهما. وكانا قد طلبا المساعدة من مصور الفيديو ولكنه أجابهم بالرفض. كما حاولا التلويح لسائق القطار لتنبيهه ولكن هذا الأخير لم يتمكن من الوقوف وواصل طريقه مسرعا فوق جسد الشاب.


لحسن الحظ نجا الرجل من الحادث، وبرر المصور رفضه المساعدة بأنه كان ثملا وقت الحادث وعلم أنه لن يتمكن من المساعدة، وفقاً لما نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح متحدث باسم هيئة النقل متروبوليتان أن الشاب الذي علقت رجله في المسار هو شاب مضطرب عاطفياً ولكنه لم يتعرض لأي أذى. وذكر أن المصور الذي رفض المساعدة قد اتخذ القرار الصحيح، مضيفا: " يجب على المسافرين الذين يشاهدون شخصا على المسارات الاتصال فورا بموظفي المحطة أو الشرطة. فمن خلال تنبيه الموظف، يمكن قطع المسار وتوجيه القطار إلى مسار آخر وبالتالي منع السائق من دخول المحطة."

>



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45